م/م عين بو خلفة نيابة الفحص أنجرة

م/م عين بو خلفة نيابة الفحص أنجرة

تربوي تعليمي ترفيهي

‎ ندعوكم لزيارة الموقع الجديد لم م عين بو خلفة http://ainbokhalfa.cu.cc/

زورونا بالموقع الجديد

ainboukhalfa.cu.cc

دخول

لقد نسيت كلمة السر

سحابة الكلمات الدلالية

زورونا بالموقع الجديد

ainboukhalfa.cu.cc

    جمعية الإخلاص بقلعة السراغنة تنظم حملة للتبرع بالدم

    شاطر
    avatar
    عبداللطيف لغزال
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 97
    تاريخ التسجيل : 28/12/2009
    العمر : 54
    الموقع : www.laghzal.maktoobblog.com

    جمعية الإخلاص بقلعة السراغنة تنظم حملة للتبرع بالدم

    مُساهمة من طرف عبداللطيف لغزال في السبت يوليو 24, 2010 2:33 pm



    تحت شعار " دماؤنا خدمة لوطننا " وبتنسيق مع مندوبية وزارة الصحة بقلعة السراغنة ؛ وبشراكة مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بمراكش ؛ نظمت جمعية - الإخلاص للتكافل الإجتماعي - الحملة " الواحد والعشرين " للتبرع بالدم ، والتي صادفت هذه السنة الذكرى - الحادية عشر - لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أجداده الميامين ، كما أن حملة الأسدس الأخير من السنة الميلادية بشعارها الجديد ، يعني الكثير للمتبرعين ؛ فيكفيهم فخرا أنهم ينتمون لهذا الوطن الكبير ، وأن قطرة دمهم التي يتبرعون بها لا تساوي شيئا أمام الخدمات الجليلة التي يقدمها الوطن لأبناءه .
    حقا ؛ قد تنقد هذه الدماء ألآف المغاربة ممن هم في أمس الحاجة إليها ؛ لكنها لا تعني شيئا لمتبرع تطوع عن طيب خاطر وبدون مقابل مادي أو معنوي ؛ اللهم فقط احتساب الأجر عند الله تعالى ؛ في هذا الشهر العظيم ؛ شهر شعبان الفضيل الذي يسبق رمضان الكريم .
    الحملة هذه سبقها يوما تحسيسيا بمركز تكوين أساتذة التعليم الإبتدائي كان موضوعها حول فوائد التبرع بالدم ، وأكيد أنها أعطت نتائج جيدة ؛ والدليل على ذلك ؛ هذا الكم الهائل من المواطنين الذين تجاوبوا مع نداء الحملة سواء من خلال الملصقات أو من خلال اللافتات أو من خلال النداء الذي وجهه خطباء المساجد يوم الجمعة .
    وفي اتصال هاتفي بالأستاذ الفاطمي الماحي ؛ وهو أحد الأعضاء الفاعلين بهذه الجمعية ؛ أكد لنا بأن العملية في يومها الأول قد مرت في ظروف جد حسنة ، كما أن عدد المسجلين بلغ 120 متطوعا ؛ وأن 90 فردا هم من تقدموا أمام الهيئة الطبية قصد التبرع .
    وعن توقعات مكتب الجمعية حول العدد المطلوب ؛ أكد لنا الأستاذ الماحي : أن العدد المتوقع في اليوم الأول قد يصل إلى رقم 120 متطوعا ومتطوعة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 11:28 pm