م/م عين بو خلفة نيابة الفحص أنجرة

م/م عين بو خلفة نيابة الفحص أنجرة

تربوي تعليمي ترفيهي

‎ ندعوكم لزيارة الموقع الجديد لم م عين بو خلفة http://ainbokhalfa.cu.cc/

زورونا بالموقع الجديد

ainboukhalfa.cu.cc

دخول

لقد نسيت كلمة السر

سحابة الكلمات الدلالية

زورونا بالموقع الجديد

ainboukhalfa.cu.cc

    سرقة واختلاسات بإدارة التعاضدية العامة للتربية الوطنية بالدارالبيضاء

    شاطر
    avatar
    عبداللطيف لغزال
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 97
    تاريخ التسجيل : 28/12/2009
    العمر : 54
    الموقع : www.laghzal.maktoobblog.com

    سرقة واختلاسات بإدارة التعاضدية العامة للتربية الوطنية بالدارالبيضاء

    مُساهمة من طرف عبداللطيف لغزال في الأربعاء ديسمبر 28, 2011 11:53 am

    تلقينا من الأستاذ محمد بلفقيرة رقم البطاقة الوطنية y 10259 ، مدير مدرسة خالد بن الوليد بقلعة السراغنة ، بشكاية يستنكر فيها إدارة الصندوق الوطني لمنظمات الإحتياط الإجتماعي ، المعروفة اختصارا باسم " cnops " التي يقول عنها بأنها سرقت تعويضات خاصة بملفه الطبي تعود لسنة 2009 .
    ومما جاء في الشكاية :

    يقول الأستاذ محمد بلفقيرة : " منذ سنة 2009 التي مر عليها أكثر من أربع سنوات وأنا أنتظر تعويضات ملف طبي ، يتضمن صورة أشعة بواسطة جهاز السكانير وتحليلات طبية ومصاريف الأدوية ومصاريف الدكتور المعالج ، وكلها تقارب 2844 درهم ، الملف وضعته بتاريخ 19 / 08 / 2009 بإدارة الجهوية للصندوق الوطني لمنظمات الإحتياط الإجتماعي بمراكش تحت رقم 6798796 ، ولحد الآن لم يتم تعويضي عن هذا المبلغ مع العلم أنه لحد الساعة مسجل برقمه على بوابة موقع الإدارة ، كما راسل الجهات المسؤولة في كل من الرباط والدارالبيضاء ومراكش ؛ هذا دون الهاتف والزيارات الميدانية التي كانت ماراطونية لكن دون جدوى .



    ومعلوم أن آخر زيارة قام بها المتضرر للإدارة المركزية كانت يوم 29 / 11 / 2011 حيث أكدت له بشرى حجاجي رئيسة المكتب 104 بعدم وجود هذا الملف على الإطلاق فلما أكد لها بأن موقع الإدارة الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية ، مازال يحتفظ بالملف ورقمه التدريجي ، قالت له بضرورة التوجه إلى القضاء طلبا للإنصاف .



    فإحقاقا للحق ولدولة الحق والقانون نطلب من الجهات المختصة كلا حسب موقعها بضرورة فتح تحقيق في هذه النازلة ؛ لكشف من يكون وراء سرقة ملفات وتعويضات من داخل الإدارة المركزية لمرضى لا حول ولا قوة لهم بالله إلا الله .
    في أخر كلامه يؤكد الأستاذ محمد بلفقيرة ضحية سرقة تعويضات مالية تخص ملفه الصحي ، بأنه لن يتنازل عن حقه وفي حالة عدم التسوية سيرفع الأمر إلى المحكمة الإدارية .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 20, 2018 8:34 am